أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمنتدى قلعة الشينوبي يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول أما لو رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةبوابة النينجاس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة العالم الغريب الفصل الثالث

اذهب الى الأسفل 

تقيمك
١٠/١٠
67%
 67% [ 2 ]
٩/١٠
0%
 0% [ 0 ]
٨/١٠
0%
 0% [ 0 ]
٧/١٠
0%
 0% [ 0 ]
٦/١٠
0%
 0% [ 0 ]
٥/١٠
33%
 33% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
 

كاتب الموضوعرسالة
TSUCHIKAGE-SAMA
عضو متميز
عضو متميز
avatar


البطاقة
الحياة:
16000/16000  (16000/16000)
التشاكارا:
119000/160000  (119000/160000)

مُساهمةموضوع: قصة العالم الغريب الفصل الثالث    الثلاثاء يوليو 29, 2014 3:00 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل ٣

(فصل خاص)

في قرية الحديد



في المشفى


سينجي  يلتف حول باب الغرفه  ويذهب يمينا وشمالا بانتظار التحليلات

تخرج الممرضة وتقول لسينجي:اهلا يا سيدي هل انت المسول عن هاذين الصبيان

سينجي:ن..نعم انا هو ماذا حصل لهما

الممرضة :ان الفتى المحروقة يده سنربطها له وياتي بعددكل اسبوع  لنرى ماذا حصل له حتى ان يخرج جلده الجديد ، اما عن الفتى الاخر فقد دخل بيده شيء حاد كانه سيف او سكين لذا يجب ان نقوم   بشق المكان واخراج الطرف الذى كسر ، لكن ما يجعلني استغرب ان هذه السكين ليست من عالمنا انها تشبه الكوكب الذى كتا نسكن فيه كان يدعى بكوكب الارض ولكنها رقيقة جدا وتكسر داخل الجسد بسهوله لذادعليك الانتظار حتى ننتهي من هذا

سينجي:حسنا...

يستمر سينجي بالمشي امام الباب يمينا ويسارا قلقا على الفتى الاخر الذى مع مارسيلو

وينتظر وينتظر.......

تخرجدالممرضة وتقول لقد نجحنا باخراج طرف السكين بنجاح وقمنا بتقعيم الجرح  وقمنا بلف يد ذاك الفتى

سينجي:راءع ساتي بعد قليل ان اصدقاءي ينتظراني امام المشفى

الممرضه :انتظر نسيت. ان توقع على ... ، داءما يقوم بذلك ولا يقوم بالتوقيع الا بعد فتره طويلة من الوقت

يصل سينجي الى يوسب و..

سينجي:يوسب ، نيجي ، لقد تعالجا الفتيان

نيجي:وهل قمت بالتوقيع على الورقة تلك؟؟

سينجي:اوه لقد نسيت

يوسب:لكن اينالفتيان؟؟

سينجي:انهما فوق ساجلبهما واقوم بالتوقيع الان

يوسب:حسنا ونحن نتظرك ولكن لا تتاخر كثيرا

يصعد سينجي ويجلب الولدان ويقوم بالتوقيع على الورقة ويخرج من المشفى

يتمشى كلهم بالطريق ويتحدثون

نيجي:من اين اتيتما انتم؟؟

جاك:انا جات من بركة ماء مانت في وسط مدينتي

مارسيلو:انا كنت تاءه بالصحراء ووجدت بركة ماء صغيره جات منها

كاجامي:وانا جات من بركة كانت توجد  على سكة قطار

سينجي:رمن اي كوكب انتم

الفتيان الثلاثه :من الارض

يوسبب (في نفسه):الارض؟؟ انه المكان الذى جات منه

سينجي:انهم جواسيس لصالح قريه الارض فلنقتلهم

يوسب(يقف بوجه سينجي) :لا بل هذا اسم كوكب من مجرة درب التبانه وانا جات منه وكذلك ملكنا ملك الحديد  ولكنه لم يخبركم خوفا من اعتقادكم  انه من قرية الارض

نيجي:وانا زرت ذاك الكوكب عندما وقعت في حفرة عميقة جدا وقعت ووقعت بقيت اكثر من ٦ شهور عنع اسقط وفجاة وجدت نفسي خارجا من احدا الثقوب السوداء وسقطت  في كوكب يدعى كوكب الارض سالت بعض الرحالة اين انا قالو لي انت في كوكب الارض وسخرو مني وظنو انى امزح معهم وظللت اقول لهم انى من كوكب بلازما  ولكن لم يصدقاني وساما مني وذهبا وظللت عطشا واتجول في الصحراء حتى اغمي علي وبعددعن استيقظت حملني شخص ما وظل حاملني حتى استيقظت بقرب بركة ماء فشربنا منه الحاء انا وهو ووجدنا نفسنا قرب بركان سيثور فثار علينا هذا البركان ونحن نجري حتى انزلقنا على جليد على البركان  ولكن الجليد كان يذوب بسبب الحمم  وكان هناك  طريق للاعلى على الجليد حاولنا الا نذهب له لكننا لم نستطع وطرنا الى ان وصلنا الى نصف البحر  فواصلنا الطريق سباحتا حتى وصلنا الى قرية لم يكن بها اى شخص بتاتا فقال لي ملك الجديد فلنحكم هذه الارض بما انه لا احد فيها  وجاء السكان  قليلا قليلا عشاءر عشاءر  وبين هذا كان يبقى ببيت عليه رسومات غريبه تعلم منها فنون قتال النينجا حتى اصبح  محترفا وعلمني  ولكن عرفنا بعد مد ان هناك الكثير الكثير يعلمون بهذا الفن الغريب  وهمذا نشات قريه الحديد وهكذا انا زرت ذاك الكوكب الذى يدعى بالارض

نيجي:حسنا  ولكن يجب علينا ان نحذر منهم

مارسيلو:اريد تعلم هذه الفنون

كاجامي:وانا كذلك

جاك:تبدو فنون سهله هه ساهزم الكل فيها وساتعلمها ، اخبرني اين اجد  ذاك المكان الذى تعلم ملك الحديد فيها النينجا    ،

يوسب:اصمتو لن تتعلم..

نيجي:حسنا لا باس سنعلمكم ايها

جاك:قلت ساتعلمها لوحدي

مارسيلو:هي لا تغتر بنفسك كثيرا

يوسب:لن ادعك..

نيجي(نقاطعا ليوسب): ان ذاك المكان تهدم بسبب قرية تدعى قرية الظلام

جاك:اللعنه ، حسنا لا باس ساتعلمها منك هيا ابدا بتعليمي

مارسيلو: وانا وكاجامي ايضاا

سينجي:يبدو انكم متحمسين ايها الصغار ولكن عليكم دخول الاكادية اولا لتتعلمون اساسيات هذه الرياضه

جاك:ماهذه التفاهات

يوسب:اصمت ايها الصغير الاببله كلنا دخلنا اليها ويب ان تدخل لها لكي تصبح برتبة رينين

جاك(في نفسه): تبالك الا تستطيع مسك لسانك

نيجي:اذهبو بسرعة ايها الفتيان فمن حسن حظكم ان مدرس الذى يدرس المرحلة الاولى موجود ان الاكادمية توجد هناك استمروا بالمشي على هذا الطريق المستقيم وسترونها على يمينكم فوقها مكتوب اكادمية نينجا الحديد

يمسك مارسيلو بيد جاك وكاجامي ويجري نحو الاكادمية

جاك:افلتني ايها المتهور

كاجامي:اهدا قليلا

بعد فترة

يتوقف مارسيلو ويفلت يدي كاجامي وجاك ويسقطان على الارض اماما

جاك(ينهظ): ايها **** الا تنتبه الينا

كاجامي :يا جاك انظر انه ينظر الى يمينه

جاك :انها الاكادمية ، ساسبقكما اليها

يجرون جميعهم نحو الاكادمية ويدخلون بقوة ولكن عامل النظافه يوقفهم ويسالهم :الى اين تذهبون

جاك:ابتعد عن طريقنا نحن ذاهبون لناخذ الدرس الاول في النينجا

عامل النظافه:هههههه انه الطريق الخاطىء انها الغرفه التي على يمينكم ولكن عليكم التسجيل اولا

ياتي المدرس ويمر بجانب الصغار ويسمع حديثهم ويقول لعامل النظافه:اتركهم يدخلون لا باس

مارسيلو:شكرا لك يا سيدي لكن من انت

عامل النظافه:حسنا سيدي:

المدرس:انا هو الاستاذ ناكاي

جاك:اذا هيا لندخل ونتعلم من الاستاذ غريب الاسم

عامل النظافه: لا تكن وقحا مع الاستاذ انه يدعى ناكاي

ناكاي:لا باس دعهم انهم صغار

يدخلون الى الغرفه

الاستاذ:اهلا انا الاستاذ ناكاي يبدو ان هناك بعض الوجوه الجديدة وبعض الوجوه التي رسبت كثيرا صحيح يا روني ،فلتعرفو عن انفسكم

يقولون اسماءهم...

الاستاذ :حسنا يا فتيان سناخذ الان الدرس الاول وهو يدعى اسماء العناصر:هناك اكثر من عنصر واحد في هذا العالم ولكن العنصر الوحيد الذى ستتعلمونه هنا هو عنصر الحديد والاسلحه سناخذ اليوم عن الاسلحه وكيف تستعمل

يكبس الاستاذ زرا ويفتح درج من الارض ويقول الاستاذ: تعالو اايها الفتيان ،

ينزلون للاسفل

يمسك الاستاذ سلاحا من الاسلحه ويقول:هذا السلاح هو ابسط سلاح وهو يدعى بالسكين الرقيق فليمسك كل منكم سكينا ويهاجم الدمى التاليه وعليه الا يجعل الدمى تلمسه ، انظرو الي،

يحمل الاستاذ سكينا ويجري نحو الدمى بسرعه هاءله ويحطم عشر دمى باثل من ثانيتين

مارسيلو:وااااو ماهذا

روني :الان دوري ، ينظلق نحو الدمى ويحطم ثلاث دمى بثانيتين وتصيبه دميه واحده

الاستاذ:راءع يا روني يبدوانك طورت مهاراتك عن المرات الماضيه فكنت لا تدمر سوى ٢ دميه وتصيبك ٥ دمى

كاجامي:انه دوري، يمسك سكينا وينطلق نحو الدمى ويدمر ٦ دمى وتصيبه دميه واحده بثلاث ثواني وتضربه على يده المصابه

مارسيلو:لاا انتبه من الدميه

يسقط كاجامي على الارض ويتدحرج ممسكا ذراعه متالما

الاستاذ:ماهذا دمرت ٦ ذمى ويدم مصابه !!

جاك:انظر الى هذا يا استذاذ ،يمسك سمينا وينطلق نحو الدمى ويصيب ٩ دمى ويدمر العاشره لكنها تلمسه قبل ان تدمر

الاستاذ(مندهشا):اانت عادلتني

كاجامي:لا يا اشتاذ لم يعادلك لو لاحظت فلقد لمسته الدميه الاخيرة

جاك:احسنت يا كاجامي يبدو انك ترى بدقة ولكنك لم تنتبه الى الاولى فلقد فاجءتني ولمستني كذلك ، هذا يعني اني لم اعادلك يا استاذ

يفل مارسيلو رباط يده وينطلق ممسكا سكينا نحو الدمى فيصيب ٦ دمى وتضربه السابعه على يده المروقه فيتالم قليلا

الاستاذ:هذا الرباط يغطي رقا!! ظننتها لتتشبه بنينجا المحترفين باستخدام طريق الالتفاف

مارسيلو:وماهذا الطريق

الاستاذ:لا دخل لك انك صغير لتعرفه ستتعلمه لاحقا

يقومون الجميع بهذا الشيء تاع السكينه ويقول المدرس:حسنا اذهبو الان لمنازلكم واحملو سمينه من هذه وتدربو بها

مارسيلو:منازلنا !! ولكني ليس لدي ...

فجاه يدخل شخص الباب ويقول: افرغو المكان لقد هاجمونا قريه الظلام


______________

لغز الحلقة
لماذا هاجمت قريه الظلام قريه الحديد؟؟

سوال الحلقة:من اي كوكب اتى ملك الحديد


_____________


اا تنسو التصويت وان شاء الله تعجبكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم بحمد الله تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ren kun
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


البطاقة
الحياة:
6500/130000  (6500/130000)
التشاكارا:
54350/100000  (54350/100000)

مُساهمةموضوع: رد: قصة العالم الغريب الفصل الثالث    الأربعاء يوليو 30, 2014 12:44 am

الجواب حق الاسئله : هاجموا قريه الحديد لانهم يكرهوا كوكب الارض :ل: 
و ملك الحديد من الارض :ل:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TSUCHIKAGE-SAMA
عضو متميز
عضو متميز
avatar


البطاقة
الحياة:
16000/16000  (16000/16000)
التشاكارا:
119000/160000  (119000/160000)

مُساهمةموضوع: رد: قصة العالم الغريب الفصل الثالث    الأربعاء يوليو 30, 2014 12:47 am

خطا :ذ1: تعرف المثل اللى يقول وحده بوحده؟؟ هو ذا الجواب طلع من هذا الكلام الجواب والجواب موجود بالحلقات الماضيه بالحلقه الاولى او الثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة العالم الغريب الفصل الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: بقلم الاعضاء-
انتقل الى: